أخبار العالماخبار الرياضة
أخر الأخبار

البرازيل تخطف فوزًا دراماتيكيًا من الأرجنتين في السوبر كلاسيكو

صفر الحكم الدولي الألماني فيليكس بريش معلنًا نهاية موقعة السوبر كلاسيكو بين منتخب البرازيل ومنتخب الأرجنتين الودية بفوز دراماتيكي لمصلحة راقصي السامبا,

واحتفظت المباراة بكامل إثارتها حتى الوقت بدل الضائع حيث سجل جواو ميراندا من ضربة رأسية هدفًا قاتلًا في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل من عمر الشوط الثاني مستغلًا كرة عرضية جاءت من جانب نيمار دا سيلفا من ركلة ركنية من الجهة اليسرى، ليخطف فوزًا صعبًا للسليساو أمام زملاء ماورو إيكاردي.

وكانت أول 45 دقيقة قد انتهت سلبية من دون أي أهداف من الجانبين، وشهد اللقاء الذي حظي بمشاهدة عالية غياب النجم الأرجنتيني الكبير وأفضل لاعب في العالم 5 مرات، ليونيلميسي، إلا أن نجم السليساو نيمار دا سيلفا شارك في بداية المباراة التي أقيمت في السعودية.

وكاد أليسون بيكر حارس مرمى فريق نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب البرازيل أن يهدي منتخب الأرجنتين هدفه الأول بعد اللعب بالنار أمام لاعب التانجو إلا أن الكرة مرت بسلام.

وتسبب حارس روما الإيطالي الأسبق من قبل بقبول الريدز لهدف في إحدى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن لحسن حظه، لم يخسر فريق المدرب يورجن كلوب ذلك اللقاء.

وتسلم نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الكأس التذكارية للدورة الرباعية الدولية.

 

المصدر موقع سبورت 360

 

شاهد ايضاً :

[feed url=”https://www.eradatshab.com/category/sport/feed” number=”5″]
المصدر
موقع سبورت 360
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق